صيد ثمين للفرقة الجنائية لولاية أمن الدار البيضاء

صيد ثمين للفرقة الجنائية لولاية أمن الدار البيضاء

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية لولاية أمن الدار البيضاء ، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في الإتجار في المخدرات ، وحجز كميات من مخدر الشيرا.
كانت معلومات وردت لعناصر الفرقة الجنائية، تفيد تاجر مخدرات خرج حديثا من سجن عكاشة ،قام بتغيير سيارة من نوع الميرسديس التي كانت معروفة لدى عناصر الأمن ،بسيارة أخرى، يعمل على ترويج كميات من المخدرات بمنطقة الألفة ، فتم إعداد كمين له، حيث تم رصده أثناء بيعه المواد المخدرة لعملائه، فتوجه له ضابط شرطة مدعيا أنه “زبون” لشراء قطعة من الحشيش وأثناء عملية البيع تمكن الضابط من القبض عليه، وبعد إخضاعه لجس وقائي عثر بحوزته على كمية من مخدر الشيرا ، أفاد بكونها للاستهلاك الشخصي لكن بعد تفتيش منزله، عثرت عناصر الفرقة الجنائية على 15 كيلو من مخدرات الشيرا ، بالإضافة الى سيارة وهاتف نقال ومبلغ مالي.
الموقوف والذي اعتبرته المصالح الأمنية “صيدا ثمينا”، له سوابق عديدة في الاتجار في المخدرات، كما أن اسمه أضحى متواجدا في جل محاضر الاستماع المنجزة لتجار المخدرات، والذين يتم توقيفهم من طرف أمن المدينة.
وبناء على تعليمات النيابة العامة، فقد تم وضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.