عمليات متفرقة لفرقة محاربة العصابات بالدارالبيضاء تطيح بمروجي مخدرات ومبحوث عنه

إبراهيم أجداهيم30 نوفمبر 2020
عمليات متفرقة لفرقة محاربة العصابات بالدارالبيضاء تطيح بمروجي مخدرات ومبحوث عنه

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات بمدينة الدارالبيضاء، في عمليات متفرقة  من اعتقال 5 أشخاص ينشطون في ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، احدهم موضوع مذكرة بحث من طرف أمن عين السبع الحي المحمدي.

وتعود تفاصيل هذه العمليات الواسعة المتفرقة التي تندرج في إطار الحملات التي تشنها المصالح الامنية على مروجي المخدرات بمدينة الدارالبيضاء، حينما تمكنت عناصر الفرقة من توقيف المدعو “المش” المبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية ،وبحوزته 5 كبسولات من الكوكايين و 10 قطع من مخدرات الشيرا ، بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي .

وفي نفس السياق، تمكنت عناصر الفرقة ،على مستوى محطة الوقود بشارع إدريس الحارثي بسباتة ،من اعتقال مشتبه فيهما على متن دراجة نارية بحوزتهما 18 صفيحة من مخدرات الشيرا ومبلغ مالي وهاتف نقال .

وخلال نفس الحملة تم اعتقال مشتبه فيه رابع بكارتي كوبا بالمدينة القديمة  بحوزته 5 كبسولات من الكوكايين ، فيما تم توقيف شخص خامس على مستوى زنقة بين الويدان بمنطقة المدينة القديمة متلبسا بحيازة 3 كبسولات من الكوكايين ، وهاتف نقال للتواصل مع الزبناء ومبلغ مالي .

وقد وضع المحتجزون الخمسة تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمهم على أنظار العدالة لتقول فيهم كلمتها فور اكتمال التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.