حسن نجمي يستقيل من المكتب السياسي لحزب لشكر لهذا السبب

الجريدة نت28 مارس 2021
حسن نجمي يستقيل من المكتب السياسي لحزب لشكر لهذا السبب

أعلن الشاعر والكاتب الصحفي، حسن نجمي، يوم أمس السبت 27 مارس الجاري، عن استقالته من عضوية المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

نجمي، كشف عن استقالته في ندوة تفاعلية نظمها المركز الأوروبي للإعلام، حيث صرح قائلا “أنا لست منفعلا، بكل وعي في هذه اللحظة وأنا أتحدث مع المركز االأوربي الإعلامي، في هذه اللحظة بالذات أقدم استقالتي من المكتب السياسي للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبي، أقول أقدم استقالتي”.

وتابع نجمي كلامه قائلا “سأبقى مجرد مناضل بسيط، في لحظة تأمل إلى أن يقدر الله أن تعود الأمور إلى مسارها وتصحيح المسار التاريخي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية”.

وكان صراع خفي قد اندلع بين الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر وحسن نجمي، بعد تسريب بعض مقتضيات مع عرف بقانون “تكميم الافواه” المتعلق بتنظيم مواقع التواصل الاجتماعي، واقرار متابعة نشر بعض المحتويات.

وفي هذا الصدد، كشف حسن نجمي، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أنه طالب باستقالة محمد بنعبد القادر، الذي يتولى منصب وزير العدل، بعد الجدل الذي أثاره مشروع 22.20، باعتباره بعيدا عن المرجعية الحقوقية للحزب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.