الحدادي يقود المغرب للفوز على بوروندي في ختام تصفيات أمم أفريقيا

الجريدة نت30 مارس 2021
الحدادي يقود المغرب للفوز على بوروندي في ختام تصفيات أمم أفريقيا

سجل منير الحدادي هدفه الأول منذ تغيير جنسيته قبل الاستراحة، ليقود المنتخب المغربي للفوز بهدف دون رد على ضيفه منتخب بوروندي في الرباط في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وبفوزه الرابع عزز المنتخب المغربي صدارته للمجموعة الخامسة رافعاً رصيده إلى 14 نقطة متقدماً بخمس نقاط على منتخب موريتانيا الثاني، الذي تأهل للمرة الثانية توالياً للنهائيات بعد فوزه 1-0  في وقت سابق خارج أرضه على أفريقيا الوسطى الذي يتذيل الترتيب بأربع نقاط، بينما ظل منتخب بوروندي ثالثاً بخمس نقاط.

وخطف عادل تاعرابت الكرة في الدقيقة 45 ليقود هجمة مرتدة سريعة ويمرر للحدادي الذي تقدم وسدد في الزاوية البعيدة ليحرز هدفه الأول في ثاني مباراة دولية بقميص المغرب.

وضغط المنتخب المغربي منذ البداية بحثاً عن أداء أفضل وفعالية أمام المرمى وانتظر حتى الدقيقة 21، ليحصل على ركلة حرة سددها الحدادي لكن الحارس أبعدها لركنية قبل أن ترتطم تسديدة أشرف حكيمي في الدقيقة 34 بالقائم الأيمن.

وتراجع أداء المنتخب المغربي، الذي استقبلت شباكه هدفاً واحداً ليصبح أفضل دفاع في التصفيات ولم يتجرع أي هزيمة، لينتظر مجدداً حتى الدقائق الأخيرة، ليشكل بعض الخطورة دون تغيير في النتيجة، بينما كان منتخب بوروندي قريباً من ادراك التعادل بعد أن حصل على ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة لكن تسديدة المهاجم ماركو ويمانس تصدى لها الحارس منير المحمدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.