توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسياقة في حالة السكر

الجريدة نت7 فبراير 2017
توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسياقة في حالة السكر

إبراهيم أجداهيم /تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بمدينة   الدار البيضاء، يومه الثلاثاء 7 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، عديم السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر والسياقة في حالته، والتسبب في حادثة سير نجم عنها إلحاق أضرار مادية بالواجهة الأمامية لوكالة بنكية.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه كان في حالة سكر متقدمة على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، عندما زاغ عن الطريق واصطدم بالواجهة الزجاجية لوكالة بنكية، متسببا في إلحاق خسائر مادية ببابها الرئيسي، قبل أن يغادر عين المكان رفقة شخص ثاني كان برفقته.
وقد أسفرت عمليات البحث والتحري، واستغلال كاميرات المراقبة، من معاينة حادثة السير المذكورة وتشخيص هوية مرتكبها، حيث تم إلقاء القبض عليه ووضعه تحت الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
للإشارة، فقد نشرت منابر إعلامية معطيات غير صحيحة حول هذه القضية، حيث ادعت بأن الأمر يتعلق بسرقة وكالة بنكية، بيد أن الأبحاث والمعاينات الميدانية والتقنية، أكدت أن الأمر يتعلق بحادثة سير تلقائية تحت تأثير الكحول، نجم عنها إلحاق خسائر مادية بواجهة الوكالة البنكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.