توقيف 3 أشخاص مبحوث عنهم في عدة قضايا بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم21 ديسمبر 2022
توقيف 3 أشخاص مبحوث عنهم في عدة قضايا بالدارالبيضاء

في إطار العمليات الأمنية التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم في قضايا جنائية وجنحية، تمكنت عناصر دائرة الشرطة بنجدية بمدينة الدارالبيضاء، من توقيف ثلاثة أشخاص ، كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهم في مجموعة من القضايا الإجرامية.
وقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بعدما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد مكان تواجدهم وبالتالي تسهيل عملية توقيفهم. 
وقد أوضحت عملية تنقيط شخصين تبين أنهما يشكلان موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب و الجرح، أما المشتبه فيه الثالث فقد تبين أنه مطلوب للعدالة في قضية تتعلق بخيانة الأمانة ،كما تم خلال هذه العملية الأمنية تنقيط 62 شخص سلبي.
وقد تم الاحتفاظ بالمبحوث عنهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا توقيف كافة المشاركين والمساهمين المحتملين في هذه القضايا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.