لقجع يتوعدُ المتورطين في “الاسترزاق بتذاكر المنتخب” بالطرد من كرة القدم

لقجع يتوعدُ المتورطين في “الاسترزاق بتذاكر المنتخب” بالطرد من كرة القدم

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه يتوعد كل من سولت نفسه التدخل في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضية ولا الوطنية بصلة بإنهاء نشاطهم الرياضي، بعد فضيحة تذاكر المونديال.
وأضاف لقجع خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المجلس الحكومي، اليوم الأربعاء، إن الجامعة الملكية لكرة القدم لا تتهرب من هذه القضية، والتحقيق ما زال مستمرا لحد الآن.
وتابع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن الإجراءات تتم بكل شفافية ووضوح، ونتائج التحقيق ستصدر في الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف لقجع، إنه سيتم إنهاء المسار الرياضي للمتورطين، فضلا عن متابعات قضائية، في حالة تبوث تورطهم في فضيحة تذاكر المونديال، بكون أنه مثل هذه العمليات لا تمت للوطنية ولا الأخلاق الرياضية بأية صلة.
وشدّد على أن “كل من ثبت في حقه تلاعب بأي شكل من الأشكال في تذاكر المباريات لن يجد مكانا في كرة القدم من أقسام الهواة إلى أعلى المستويات، وسيكون الطرد النهائي مع عالم كرة القدم، إن لم تحل هذه الملفات على الأجهزة القضائية، التي لها اختصاص في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.