الوداد البيضاوي يواصل التعثر في دوري أبطال أفريقيا

الجريدة نت3 ديسمبر 2023
الوداد البيضاوي يواصل التعثر في دوري أبطال أفريقيا

واصل الوداد البيضاوي نتائجه السلبية في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بخسارته 0-1 أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري أمس السبت، ليتلقى الهزيمة الثانية على التوالي في دور المجموعات.
ويتذيل الوداد ترتيب المجموعة الثانية دون نقاط بعد هزيمتين فيما يتصدر أسيك المجموعة بأربع نقاط متقدماً بفارق الأهداف على جوانينغ غالاكسي القادم من بوتسوانا الذي تعادل سلبياً مع ضيفه سيمبا التنزاني، صاحب المركز الثالث بنقطتين، في وقت سابق اليوم.
وقدم الوداد، وصيف بطل العام الماضي، أحد أسوأ عروضه في البطولة القارية ليفشل في إطلاق تسديدة واحدة على مرمى أسيك في الشوط الأول.
وتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني رغم التغييرات التي أجراها المدرب عادل رمزي بينما كان أسيك الأخطر حيث ردت العارضة تسديدة البديل كوامي كوفي في الدقيقة 56.
وأثمر ضغط أصحاب الأرض عن هدف الفوز في الدقيقة 72 بعد تمريرة عرضية من كوامي وتصدي بالقدم من الحارس يوسف المطيع لتصل الكرة إلى البديل سانكارا كاراموكو ليهز الشباك من مدى قريب.
وفشل الفريق الزائر في العودة للمباراة رغم مشاركة البديل السنغالي جونيور صامبو ليزيد الضغط مع زميله الشرقي البحري لكن في غياب أي فرصة حقيقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.