سيدي بليوط .. “مطاعم فوق القانون” تواصل خدماتها حتى الصباح

إبراهيم أجداهيم14 ديسمبر 2023
سيدي بليوط .. “مطاعم فوق القانون” تواصل خدماتها حتى الصباح

إن الزائر إلى المطاعم والمقاهي ومحلات البقالة والمواد الغذائية التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الرابعة “موسى بن نصير” والملحقة الإدارية الطاهر العلوي التابعتين لمقاطعة سيدي بليوط بعمالة مقاطعات أنفا بمدينة الدارالبيضاء،يحسب أنه أمام منطقة لا تتوفر على مسؤولين يسهرون على تسيير وتدبير شؤون المنطقة بسبب مقاه ومطاعم ، تواصل تقديم خدماتها حتى الصباح، ما يشكل خرقا يسائل مهام المصالح الوصية الموكول إليها مراقبة عمل وظروف اشتغال هذه الفضاءات العمومية.
ونشر موقع “الجريدة نت” مقالات تحت عنوان”مطعم ليلي دون سند قانوني يثير غضب السكان بالدار البيضاء”،جاء فيه أن هناك مطعم يسمى كينج بيرجر “king burger” ،ومحلبة “البستان” قريبان من مقر مقاطعة سيدي بليوط بوسط مدينة الدارالبيضاء،يواصلان تقديم خدماتهما حتى الخامسة صباحا ليتحولا إلى ملاذ للسكارى الذين تلفظهم العلب والملاهي الليلية بعد إغلاق أبوابها في ساعات متأخرة من الليل،لكن يظهر جليا أن قائدة الملحقة الإدارية موسى بن نصير ومعها رئيسة مقاطعة سيدي بليوط نجدهما تغضان الطرف عن بعض أرباب المطاعم والمقاهي.
هذا، و من أجل رفع الضرر عن سكان العمارات المجاورة لهذه المطاعم والمقاهي ، والناتج عن الضجيج الذي يحدثه زبناء ها ليلا، طالب سكان العمارات المجاورة المتضررون من والي الدارالبيضاء سطات التدخل لوضع حد لمعاناتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.