البيجيدي يقاضي موقعا إلكترونيا اتهم أحد وزرائه بإغتصاب صحفية

الجريدة نت7 مارس 2018
البيجيدي يقاضي موقعا إلكترونيا اتهم أحد وزرائه بإغتصاب صحفية

قرر حزب العدالة والتنمية مقاضاة أحد المواقع الإلكترونية على «إثر ما نشره من قذف في حق وزراء في الحكومة الحالية، ممن كانوا أعضاء في الحكومة السابقة من أعضاء حزب العدالة والتنمية، بشأن مزاعم اغتصاب صحفية».

وأكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أنها ستقاضي موقعا إلكترونيا نشر مقالا حول تورط أحد وزراء «البيجيدي» في قضية اغتصاب صحفية.

وأضاف بلاغ للأمانة العامة، أن «ما تم تداوله دون احترام للأخلاق المهنية التي ينبغي أن يتحلى بها رجال ونساء الصحافة، يندرج في منطق الإساءة الممنهجة لأعضاء الحزب»، مردفا أنه «بناء على كل هذا تقرر الالتجاء إلى القضاء قصد مقاضاة الموقع الناشر عن سوء نية للكذب والبهتان».

وكان الموقع المذكور قد تحدث ، أنه علم من مصادره أن إحدى الصحفيات التي “أكدت لمحققي الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بأن توفيق بوعشرين اغتصبها في مكتبه”، صرحت أنها تعرضت للاغتصاب أيضا من طرف وزير ينتمي لحزب “العدالة والتنمية”، حسب ذات المصدر، والذي لفت الى أن تصريح المعنية “ينذر بفضيحة أخلاقية كبرى تلوح في الأفق”..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.