فاس. تفكيك عصابة إجرامية روعت المواطنين خلال رمضان

فاس. تفكيك عصابة إجرامية روعت المواطنين خلال رمضان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لمنطقة عين قادوس بندباب بفاس، مدعمة بفرق الأبحاث والتدخل، أول أمس الخميس،  من توقيف خمسة أشخاص من بينهم فتاتين، تتراوح أعمارهم بين 21 و 25 سنة.
وحسب المصدر، فإن الموقوفون الخمسة يشتبه تورطهم في تكوين عصابة إجرامية تنشط في أحياء بنسليمان، بن دباب والحي الحسني، وتقترف السرقات في حق الأشخاص وممتلكاتهم.
وذكر المصدر أن المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات وتحت التهديد بواسطة الأسلحة البيضاء، من بينهم اثنين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني للموضوع نفسه، و كذا الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المؤدي إلى إحداث عاهة مستديمة، كما قاموا باليومين الأخيرين بعدة سرقات في حق ضحايا طالت هواتفهم المحمولة و مبالغ مالية كانت بحوزتهم.
وأوضح المصدر أن عملية إيقاف المشتبه فيهم تمت بعدما تم تحديد هويتهم ومكان تواجدهم، حيث تمت محاصرته ومداهمة وكرهم الذي هو عبارة عن غرفة فوق السطوح بإحدى العمارات السكنية وإيقاف جميع أفراد العصابة الإجرامية من بينهم فتاتين.
عملية التفتيش الدقيق داخل الغرفة والسطح مكنت العناصر الأمنية من العثور على نصف كيلوغرام من مادة الكيف، حبوب مهلوسة، أسلحة بيضاء من أحجام وأنواع مختلفة وهواتف محمولة تم حجزها لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.