حملة أمنية استباقية ضد مروجي مفرقعات عاشوراء والمخدرات والأقراص المهلوسة باالبيضاء

إبراهيم أجداهيم11 سبتمبر 2018
حملة أمنية استباقية ضد مروجي مفرقعات عاشوراء والمخدرات والأقراص المهلوسة باالبيضاء

تجري حاليا، مصالح الأمن بالدار البيضاء حملة واسعة بل حربا ضروسا ضد مفرقعات عاشوراء لخطورتها، خاصة وأن مجموعة من المصادر تحدثت عن وصول صواريخ مستوردة من الصين، تشكل خطرا على الأطفال والناس.
وقالت مصادر أمنية ،إن رؤساء الدوائر الأمنية بكل من دائرة السور الجديد ودائرة المدينة القديمة ، وقائد الملحقة الإدارية والسلطات المحلية بمختلف أجهزتها ،تجندوا لتجفيف أسواق المدينة القديمة من المفرقعات التي تشكل خطرا على الصغار، وعمدت مصالح الأمن أيضا إلى شن حملة تمشيطية ضد مستعملي الدراجات النارية من نوع سي 90 وسي 50 وإيقاف العديد من أصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدارجة أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية. ،
وأضاف المصدر ، أن  الحملة الاستباقية التس همت مرجي المخدرات والأقراص المهلوسة والمفرقعات ،تأتي بعد تلقى رجال الأمن في المدينة القديمة تعليمات مشددة للتدخل والحيلولة دون بيع وتداول أصناف معينة من المفرقعات ومخدر الشيرا والأقراص المهلوسة..
وحسب مصدر أمني، فإن التعليمات التي تلقاها رجال الشرطة والصادرة عن والي أمن الدارالبيضاء ونائبه  تحث عناصر الشرطة على التجول في دوريات متنقلة وراجلة بمنطقة المدينة القديمة ،  اوقعت بعدد من المجرمين و مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة ، كما تم القبض على مروجي الكحول والمفرقعات ، وحجز كميات مهمة من المخدرات والأقراص المهلوسة التي كانت بحوزتهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.