محكمة إنزكان تستدعي لشكر والمالكي في قضية القذف

الجريدة نت14 نوفمبر 2018
محكمة إنزكان تستدعي لشكر والمالكي في قضية القذف

أمرت المحكمة الابتدائية بإنزكان، باستدعاءً كل من رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، والكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر، ومدير تحرير جريدة الاتحاد الاشتراكي الورقية، حميد جماهيري، والكاتب الاقليمي لنفس الحزب بمكناس، محمد انفي، للمثول أمامها، بتهمة القذف.
وحددت المحكمة جلسة 20 دجنبر المقبل، موعدا للإستماع لكل من ادريس لشكر، بصفته المسؤول الأول عن جريدة الاتحاد الاشتراكي وموقع الحزب الرسمي، والحبيب المالكي، بصفته مدير نشر جريدة “الاتحاد الاشتراكي”، وعبد الحميد جماهيري مدير تحرير نفس الجريدة، ومحمد انفي، الكاتب الاقليمي للاتحاد الاشتراكي بمكناس، بسبب دعوى قضائية رفعها رشيد بوزيت، أحد أعضاء حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يطلب فيها فتح تحقيق في مضمون مقال كتبه محمد انفي بجريدة الاتحاد الاشتراكي في عددها رقم 11637 بتاريخ 24 ماي 2017.
وأشار محمد انفي، في مقاله الصحفي، بالاسم إلى رشيد بوزيت، مؤكدا أنه كان من ضمن من قال إنهم معروفون بأعمال “البلطجة” وافتعال أحداث شهدها المؤتمر الوطني العاشر لحزب الاتحاد الاشتراكي المنعقد ببوزنيقة أيام 19، 20، 21 ماي 2017.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.