خبر وفاة المخرج المغربي شفيق السحيمي مجرد اشاعة .. والذي وافته المنية شقيقه مصطفى رحمة الله عليه

الجريدة نت28 يوليو 2019
خبر وفاة المخرج المغربي شفيق السحيمي مجرد اشاعة .. والذي وافته المنية شقيقه مصطفى رحمة الله عليه

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية اليوم خبر غير موثوق يتعلق ، باشاعة وفاة المبدع المغربي الشهير شفيق السحيمي صاحب المسلسل التلفزيوني الشهير“وجع التراب ”
وفي اتصال، بشفيق السحيمي المقيم حاليا بفرنسا بعد  مغادرته المغرب مكرها ، نفى تلك الأنباء جملة وتفصيلا بل وبادر المتصل بحس الدعابة المعروف عليه “اتصلت لتتأكد هل مت ، أنا مازلت على قيد الحياة”.
ولم يفت المبدع المغربي أن يعرب خلال الاتصال الهاتفي معه قبل قليل، أن يبدي انزاعجه ممن روج لهذا الخبر الزائف مستغلا الفرصة ليطمأن جمهوره المغربي عليه وعلى صحته ويؤكد أنه بألف خير”.
وفي السياق نفسه لابد أن مروجي هذه الإشاعة وقع لديهم خلط في الأسماء إذ أن من توفي حقيقة هو مصطفى شفيق أخ الفنان شفيق السحيمي المدعو قيد حياته مصطفى شفيق ،  والذي وجدت جثته في وضعية صعبة بجانب الطريق السيار بالعاصمة باريس.
وفي اتصال احد الزملاء  بابنته الفرنسية جيرالدين، أكدت خبر وفاة والدها “مصطفى شفيق” ، البالغ من العمر 79 سنة والذي كان يشغل قبل وفاته منصب مدير المسرح الوطني ببلجيكا.
وحكت جيرالدين كيف أن والدها تعرض لسرقة كل وثائقه الشخصية من جواز سفر ونقود وكل اوراقه الشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.