حزب الجرار يرفض المصالحة مع أعضاء أعضاء "تيار المستقبل"

الجريدة نت17 سبتمبر 2019
حزب الجرار يرفض المصالحة مع أعضاء أعضاء "تيار المستقبل"

عبر المكتب السياسي لحزب البام اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع  دعا إليه اليوم حكيم بن شماش، الأمين العام ، عن ” قلقه الشديد من البطء المسجل على مستوى تعاطي الحكومة مع الكوارث الطبيعية وما خلفته من خسائر في الأرواح والممتلكات”.
وسجل المكتب السياسي للبام بطء حكومة العثماني في معالجة مشروع التعديل الحكومي المرتقب وما تعلق عليه من آمال لفتح المجال أمام الكفاءات الوطنية لتدبير الشأن العام ضمانا لنجاعة الفعل الحكومي واستجابته لانتظارات المغاربة.

كما كذب المكتب السياسي لحزب الجرار” كل الإشاعات المغرضة التي روجت لها حول ما نسب للأمين العام بخصوص انخراطه في مسلسل المصالحة مع أشخاص بعينهم وعزمه التراجع عن القرارات التي سبق أن اتخذتها مؤسسات الحزب”.
وشدد ذات المكتب على ” رفضه المطلق للمصالحة مع رموز التمرد والانقلاب على قوانين الحزب ومؤسساته والذين كانوا وراء افتعال الأزمة الداخلية التي عاشها الحزب خلال الشهور الماضية، ويجدد مواصلته لاتخاذ الإجراءات التي يخولها القانون ضد كل المخلين بضوابط وأخلاقيات العمل الحزبي وانخراطه في معركة التخليق وربط المسؤولية بالمحاسبة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.