سماع طلقات نارية قرب مكان انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري العام بأمريكا.. واعتقال 3 نساء

الجريدة نت19 يوليو 2016
سماع طلقات نارية قرب مكان انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري العام بأمريكا.. واعتقال 3 نساء

قالت مصادر في الشرطة بمدينة كليفلاند الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إنها تلقت بلاغات عن سماع طلقات نارية على مقربة من مكان انعقاد المؤتمر العام للحزب الجمهوري، من دون تسجيل وقوع إصابات.
ولم يصدر عن مسؤول في مقر القيادة الأمنية المسؤولة عن المؤتمر تعليقاً فورياً.
وهذه ليست المرة الأولى التي يسجل فيها سماع إطلاق نار في كليفلاند التي تستضيف المؤتمر الجمهوري المتوقع أن يشهد إعلان الملياردير دونالد ترامب مرشحاَ رسمياً للحزب، في الانتخابات الرئاسية في الثامن من نوفمبر(تشرين الثاني)ن ليواجه على الأرجح المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.
وقال كاليفن وليامز قائد شرطة كليفلاند في إفادة صحافية قبيل تسجيل تقرير إطلاق النار الأخير: “نتلقى تقارير عن وقوع مثل هذه الأمور في المناطق المدنية المكتظة”.
وفي سياق متصل، ألقت السلطات القبض على ثلاث سيدات اليوم الثلاثاء، بعدما صعدن فوق سارية علم قرب موقع المؤتمر العام للحزب الجمهوري الأمريكي، وعلقن لافتة تعارض مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب.
وقام مسؤولون بمكافحة الحرائق بإنزال المحتجات واللافتة باستخدام شاحنة تحمل سلماً متحركاً.
وقال كالفين وليامز رئيس شرطة كليفلاند للصحافيين: “صعدن بالفعل على سارية العلم وعلقن لافتة وتحرك الضباط وألقوا القبض عليهن”.
وشهد مؤتمر الحزب الذي بدأ أمس الإثنين ويستمر حتى الخميس احتجاجات سلمية إلى حد بعيد حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.