اعتقال تاجر مشروبات كحولية بالبرنوصي مع حالة العود

الجريدة نت9 أغسطس 2016
اعتقال تاجر مشروبات كحولية بالبرنوصي مع حالة العود

تمكنت عناصر الأمن بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية مع حالة العود.
بناء على مجموعة من الأبحاث الميدانية والتحريات، التي قامت بها فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن البرنوصي، تم إيقاف المعني بالأمر بالقرب من مسكنه حيث تم إجراء تفتيش بمنزله ليسفر عن حجز 30 لتر من مسكر ماء الحياة المقطر بمجموعة من القارورات وبرميل صغير.
ومن خلال البحث مع المعني بالأمر تبين أنه مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث وأنه اعتاد على اقتناء كمية 50 لتر ويعيد ترويجها على المدمنين على هذا النوع من المسكرات، فيما لازال البحث جاريا من أجل إيقاف مزوده الرئيسي.
هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وفي نفس السياق عملت المصالح الأمنية بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية والشيرا والمساهمة.
حيث عملت العناصر الأمنية على نصب كمين لشخصين يعملان على ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية، حيث تمت مباغتتهم وإيقاف أحدهم فيما لاذ شريكه بالفرار عبر أسطح المنازل المجاورة.
وقد تم حجز كمية 50 غرام من مخدر الشيرا و 10 لترات من مسكر ماء الحياة المقطر، وبالبحث مع الموقوف اعترف أنه يساعد الشخص الآخر مقابل عمولة مالية، هذا ولازال البحث قائما من أجل إيقاف الشخص الذي فر عبر أسطح المنازل وأخيه الذي يعتبر المزود الرئيسي لهم بالمشروبات الكحولية والمخدرات.
هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.