اعتقال شخصين مطلوبين من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات

الجريدة نت9 أغسطس 2016
اعتقال شخصين مطلوبين من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات

أوقفت دائرة السلام 2 التابعة لمنطقة أمن سيدي البرنوصي، نهاية الأسبوع المنصرم، شخصا يبلغ من العمر 21 سنة وأحالته على فرقة الشرطة القضائية المحلية من أجل تعميق البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة وذلك لضبطه في حالة تلبس بالسرقة.
المعني بالأمر سبق وأن تم ضبطه في حالة تلبس بالسرقة في حق قاصر بمنطقة أناسي التوسعة الكبرى من طرف شرطي صادف تواجده خارج أوقات العمل الإعتيادية أطوار هذه السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وهو ما دفعه إلى التدخل وإيقاف الجاني الذي كان مآزرا بشخص ثاني تمكن من الفرار بمجرد تدخل الشرطي المذكور، قبل أن تتمكن مصالح دائرة الشرطة السلام 2 من التوصل إليه وإيقاف بمنطقة الأزهر.
هذا وتشير المعطيات الأولية إلى أن الموقوفين وهما من ذوي السوابق العدلية، مبحوث عنهما أيضا من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات ومتورطين أيضا في قضايا تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، بحيث أحيلا على فرقة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث من تم على العدالة بعد اعترافهما بالمنسوب إليهما وتعرف الضحايا عليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.