مداهمة مقهى سري للشيشة يفجر فضيحة جمعت أزيد من 90 شخصا بالدارالبيضاء

مداهمة مقهى سري للشيشة يفجر فضيحة جمعت أزيد من 90 شخصا بالدارالبيضاء

قامت عناصر من الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، بمداهمة مقهى سري للشيشة، كائن بوسط مدينة الدارالبيضاء، وأوقفت أزيد من 90 شخصا؛ ضمنهم فتيات وعمال المقهى ومسيروها.
و ذكر مصدر أمني ل”الجريدة نت”، أنه بتعليمات من نائب والي أمن الدارالبيضاء ،والعميد المركزي بمنطقة أمن أنفا ،داهمت عناصر الشرطة القضائية مقهى “CASABLANCA” ،التي كانت تنشط بشكل سري، وكان صاحب المقهى قد عمد إلى إدخال الزبناء من باب الإقامة السكنية الموجودة في أسفل المقهى، و كان يقدم خدماته للزبناء إلى وقت متأخر من الليل، في خرق سافر للقانون.
وشوهدت عناصر الأمن، التي ضربت طوقا أمنيا حول هذه المقهى، وهي تقتاد زبناءها، الواحد تلو الآخر، لإركابهم السيارات الأمنية؛ وذلك وسط صيحات استهجان عدد كبير من سكان الحي تجمهروا بعين المكان لمتابعة أطوار العملية، خاصة لدى إخراج الفتيات اللواتي كن يغطين وجوههن لإخفاء هويتهن عن الجمهور.
وصادرت العناصر الأمنية، خلال هذه العملية،كمية كبيرة من “المعسل” و60 قنينة نرجيلة (الشيشة)،فضلا عن ضبط 90 شخصا ضمنهم فتيات وعمال المقهى ومسيروها..
وأضاف المصدر ،أن قائد الملحقة الإدارية الثانية التابعة لنفوذها المقهى على علم بقرار الإغلاق دون أن يتخد أي إجراء في ذلك.
وأعادت هذه المداهمة مجددا قضية انتشار مقاهي الشيشة في وسط مدينة الدارالبيضاء إلى الواجهة،وما تشكله من أوكار لانتشار الدعارة وترويج المخدرات، وانحراف القاصرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.