حملة من أجل تحرير الملك العمومي بدرب الإنجليز بالبيضاء

إبراهيم أجداهيم25 نوفمبر 2023
حملة من أجل تحرير الملك العمومي بدرب الإنجليز بالبيضاء

شنت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الطاهر العلوي التابعة لعمالة أنفا بمدينة الدارالبيضاء ،صباح اليوم السبت ، حملة مكثفة من أجل تحرير الملك العام بأهم الشوارع ومحلات المتلاشيات التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية .
هذا وقد استهدفت الحملة التي ترأسها قائد الملحقة الإدارية الطاهر العلوي والقوات المساعدة والوقاية المدنية والمصالح التقنية المختصة ،تحرير الملك العمومي المحتل من طرف بائعي المتلاشيات بدون ترخيص قانوني بزنقة إدريس الجاي وعبدالرحمان المخنت وإغلاق محلات بدرب الإنجليز، و إزالة الخيام والبراريك القصديرية التي تتواجد بها هذه المتلاشيات والأزبال التي تضر بصحة المواطنين.
وعاين موقع “الجريدة نت” عملية إخلاء هده الأزقة من طرف السلطات المحلية مستعملة عددا من الجرافات والآليات وذلك من أجل إعادة الوضع إلى الحالة العادية التي كان عليها من قبل.
وقد عبر مجموعة من السكان المتضررين سواء القاطنين بالمنازل أو أصحاب محلات تجارية أخرى عن ارتياحهم لحملة اليوم لما يسببه احتلال الملك العمومي من فوضى على مستوى السير واستعمال الرصيف أو ما يحدثه من تشويه حضاري لنظام درب الإنجليز وزنقة ادريس الجاي عبدالرحمان المخنت والزنقة 67.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.