رحيل الفنان المغربي محمد الغاوي

رحيل الفنان المغربي محمد الغاوي

توفي يومه السبت 4 فبراير الجاري ،الفنان المغربي محمد الغاوي، عن عمر 67 سنة، بعد تعرضه لوعكة صحية رقد على إثرها في المستشفى.
ونُقل الراحل ابن مدينة سلا، في آواخر شهر دجنبر الماضي، إلى المستشفى العسكري بالعاصمة الرباط على إثر تعرضه لنزيف داخلي في المخ، وأجرى عملية جراحية دقيقة، وظل يرقد بقسم العناية المركزة في حالة غيبوبة بذات المستشفى.
وأعلن الفنان عبد العالي الغاوي، وفاة شقيقه محمد، مشيرًا إلى أنه كان يرقد بقسم العناية المركزة في المستشفى العسكري منذ أكثر من شهر بسبب تعرضه لنزيف في المخ.
وقال عبد العالي الغاوي: “عزاؤنا واحد… أخي توفي اليوم… ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.
ويعتبر الفنان محمد الغاوي أحد رواد وأعمدة الأغنية المغربية المعاصرة، وأغنى الخزينة الفنية المغربية بأكثر من 80 عملا فنيا جمع بين الأغاني الوطنية والعاطفية.
وكان الفنان المغربي الغاوي يحظى بحب وتقدير واحترام الأسرة الفنية المغربية كافة، إذ لم يبخل على أحد بالمحبة خلال مسيرته المهنية الممتدة منذ سنوات طويلة.
خبر وفاة الفنان محمد الغاوي، تصدر في الساعات المنصرمة المنصات الاجتماعية كافة، حيث نشر العشرات من النشطاء والفنانين من المغرب عبارات نعي وتعزية في هذا المصاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.