ضبط كمية مهمة من المخدرات داخل سيارة للدولة بالدارالبيضاء

ضبط كمية مهمة من المخدرات داخل سيارة للدولة بالدارالبيضاء

أوقفت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن الدارالبيضاء،شخصين على متن سيارة في ملكية الدولة، لتورطهما في قضية الحيازة والاتجار في المخدرات والكوكايين والقنب الهندي.
وحسب مصدر أمني، فقد جرى إيقاف المشتبه فيهما على إثر كمين محكم، تم نصبه بحي مولاي رشيد،مكن من إيقاف شخصين على متن سيارة تحمل ترقيم”ج” ، وهما بصدد بيع كيلوغرام من مخدر الشيرا ،وبعد إخضاع السيارة لتفتيش دقيق عثرت العناصر الأمنية بداخلها على 60 كيلوغرام من مخدر الشيرا و20 غرام من الكوكايين و10 كيلوغرام من القنب الهندي ،فضلا عن حجز هواتف نقالة ومبالغ مالية.
وبحسب المعطيات المتوفرة لـ”الجريدة نت”، فإن الموقوفان ينحذرامن من مدينة تاونات ،كما تبين أن شخصا من بينهما مبحوث عنه في قضايا الإتجار في المخدرات.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
ولفت المصدر الأمني إلى أن التحريات لازالت متواصلة، في سبيل الكشف عن امتدادات القضية، لأجل توقيف بقية المتورطين المحتملين، مؤكدا أن هذه العملية الأمنية تأتي في إطار المجهودات المتواصلة لمحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمنبهات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.