اعتقال 4 أشخاص تسببوا في مقتل شخص بطنجة

إبراهيم أجداهيم30 أكتوبر 2023
اعتقال 4 أشخاص تسببوا في مقتل شخص بطنجة

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة أمس الأحد ،في أماكن متفرقة وهم أربعة أشخاص قاصرين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف وشراء أشياء متحصل عليها من جناية.
وحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف ثلاثة من المشتبه فيهم بعد تورطهم في ارتكاب عملية سرقة بالخطف، استهدفت هاتفا محمولا مملوكا لأحد المواطنين، نتج عنها وفاة الضحية بسكتة قلبية مفاجئة خلال محاولته تعقبهم، فيما أسفرت إجراءات البحث كذلك عن توقيف القاصر الرابع، للاشتباه في تورطه في شراء الهاتف المحمول المتحصل عليه من هذه الجريمة.
وكان شخص في الخمسينيات من عمره قد توفي ، بسكتة قلبية، لحظات بعد تعرضه لسرقة هاتفه النقال من طرف 4 قاصرين بأحد شوارع منطقة بني مكادة بمدينة طنجة، ما خلف استياء وحزنا عارما لدى العائلة والاسرة والجيران نظير أخلاقه التي عرف بها منذ سنين بالمنطقة.
وفور علمها بالحادث، فتحت مصالح الأمن بطنجة تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيل الجريمة، وتتبعت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة خيوط وحيثيات عملية السرقة لإيقاف المتورطين وهو ما تمكنت منه في ساعات المساء، يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الملاحظة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، في حين تم الاستماع للقاصر الرابع في انتظار تقديمه رفقة باقي المشتبه فيهم بعد انتهاء إجراءات البحث في هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.