مواجهة بين العدل و الإحسان و وزارة الداخلية بسبب جرادة

الجريدة نت15 مارس 2018
مواجهة بين العدل و الإحسان و وزارة الداخلية بسبب جرادة

دخلت جماعة العدل والإحسان في مواجهة مباشرة جديدة مع وزارة الداخلية ،مع تحوّل الاحتجاجات السلمية في مدينة جرادة ،إلى مواجهات مفتوحة بين رجال الأمن والمتظاهرين
.وأصدرت الجماعة بلاغا صادرا عن فرعها في مدينة جرادة، في تفاعل من الأحداث الساخنة التي عرفتها المنطقة ، تعتبر فيه أنه “أمام ما يجري و ما شهده هذا اليوم من أحداث دامية أدت إلى إصابات خطيرة في صفوف العشرات، و أمام المنعرج الذي عرفه الحراك بالجنوح نحو العنف لا نملك إلا أن ندين كل أشكال القمع المخزني الذي طال ساكنة المدينة”.
وعبرت جماعة العدل والإحسان في بلاغها، عن رفض إقحام اسمها في الأحداث التي وقعت مؤخرا في مدينة جرادة، نعبر عن استهجاننا للأقلام التي كلما انسد الأفق أمام المخزن وضاقت حويصلته عن استيعاب صبر الشعب وإصراره على ممارسته لحقه في حرية التعبير بشكل سلمي وحضاري انبرى المأجورون لربط اسم “العدل والإحسان” بالعنف وألصقوا بها بهتانا ما يجري من الأحداث، في خطوات تسعى من خلالها السلطة رمي فشلها على الغير والجماعة خصوصا. وتسعى هذه المنابر إلى قلب الموازين بجعل الجلاد ضحية واتهام ضحايا القمع بالعدوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.