أمن البرنوصي يحجز سيارة محملة ب1 طن من الملابس الجديدة المهربة من سبتة

الجريدة نت1 يوليو 2016
أمن البرنوصي يحجز سيارة محملة ب1 طن من الملابس الجديدة المهربة من سبتة

بتاريخ صبيحة الـ 24 من الشهر الجاري وفي إطار العمل الأمني الذي تقوم به فعاليات أمن منطقة أمن سيدي البرنوصي للحد من مختلف أشكال الجريمة، ولا سيما تلك المتعلقة بالتهريب، لما لها من انعكاسات سلبية على الإقتصاد الوطني عامة وصحة المواطنين بالخصوص، فقد تمكنت هذه الأخيرة من إيقاف ثلاثة أشخاص متن سيارة كبيرة الحجم نوع مرسيدس SPRINTER.
من خلال البحث الأولي فقد اتضح على أن المعنيين بالأمر قدموا من مدينة سبتة المحتلة متن السيارة المذكورة محملة بكمية 1 طن و 711 كلغ من الملابس الجديدة الجاهزة المهربة، معبأة في 25 رزمة، على أساس توزيعها بمدينة الدار البيضاء بنقط مختلفة حسب الطلب.
واستمرارا في البحث، وأثناء إجراء تفتيش قانوني فقد عثرت المصالح الأمنية على صفيحتين معدنيتين مزورتين تستعملان في التمويه وقطعتين من مخدر الشيرا وكيس بلاستيكي به مسحوق النفحة، إضافة إلى حجز ثلاثة هواتف وسكين متوسط الحجم.
الموقوفون أحيلوا على العدالة بعدما احتفظ بهم رهن تدابير البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تهريب ملابس جاهزة وحيازة بضاعة بدون سند قانوني، وتزوير صفائح سيارة، وعدم التوفر على وثائقها وحيازة المخدرات وحمل السلاح بدون سند قانوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.