الدارالبيضاء .. حملات تمشيط ضد مرجي المخدرات بمنطقة الفداء مرس السلطان

الدارالبيضاء .. حملات تمشيط ضد مرجي المخدرات بمنطقة الفداء مرس السلطان

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمنطقة الأمنية الفداء – مرس السلطان بالدار البيضاء ، من توقيف شخصين ، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة.

وذكر مصدر أمني ل”الجريدة نت” أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى حي بوشنتوق، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة بحوزتهما من حجز 40 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف جميع المشاركين والمساهمين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفي سياق حملات التصدي لمروجي المخدرات شنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمنطقة الأمنية الفداء – مرس السلطان بالدار البيضاء، حملات تطهير وتمشيط،استهدفت عددا من المناطق، ما مكن من ضبط كميات مهمة من المخدرات، واعتقال العديد من مروجيها المبحوث عنهم.

وأكد المصدر أن هذه الحملة الأمنية لقيت ، استحسانا من قبل ساكنة منطقة درب السلطان للحد من ظاهرة إنتشار المخدرات بشتى أنواعها وتشديد الخناق على تجار المؤترات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.