في ثلاث عمليات أمنية.. الإطاحة بتجار المخدرات بالدارالبيضاء

في ثلاث عمليات أمنية.. الإطاحة بتجار المخدرات بالدارالبيضاء

تمكنت فرقة مكافحة العصابات رفقة بعض العناصر الأمنية بالدارالبيضاء، في إطار ثلاث عمليات أمنية متفرقة ، من توقيف ثلاثة أشخاص اشتبه تورطهم بالحيازة وترويج المخدرات والكوكايين.
وقد أسفرت العملية الأولى ،عن توقيف شخص على مستوى منطقة الحي المحمدي بحوزته 6 كبسولات من الكوكايين ودراجة نارية وهاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية البيع.
و في عملية أمنية نوعية ثانية،تمكنت عناصر الفرقة الأمنية من إيقاف شخص بعد نصب كمين محكم على مستوى درب غلف ، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 10 قطع وصفيحتين من مخدر الشيرا وهاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية البيع.
وفي عملية ثالثة، أوقفت العناصر الأمنية شخصا قادما من مدينة تاونات ،إثر نصب كمين محكم أطاح به على مستوى منطقة الحي الحسني ،حيث عثر بحوزته على 12 صفيحة من مخدر الشيرا و هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل عليه من المبيعات.
ولضرورة تعميق البحث، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، من أجل رصد و توقيف كل من لهم علاقة بهذه القضايا.
هذا،وتبقى العمليات الأمنية التي تباشرها المصالح الأمنية المتواصلة، بهدف محاربة جميع الظواهر الإجرامية وخاصة ظاهرة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.