كلنا من أجل حماية الدارالبيضاء من الكريساج

الجريدة نت16 سبتمبر 2019
كلنا من أجل حماية الدارالبيضاء من الكريساج

خالص الشكر وجميل الاحترام الى كل الأصدقاء والصديقات على تضامنهم ومساندتهم وجهرهم بكلمة حق في مايقع بمدينة الدارالبيضاء من “كريساج وسرقة واعتراض المارة وظاهرة العربدة …وخلق جو من الرعب والهلع والخوف في صفوف الزائرين لمدينة البيضاء كما هو حال آسرتي ضمنهم أطفال صغار تعرضوا للعنف أمام الملأ وفي واضحة النهار دون حسيب أو رقيب .
التبليغ عن وقائع السرقة وكيف ثمت بالدائرة الأمنية التابعة لسوق القريعة الشهير بمنطقة درب السلطان وتسجيل محضر يحدد نوعية المسروقات.
الشكر والتقدير الى مسؤولي مصالح القنصلية الايطالية بمدينة الدارالبيضاء .
مثل هذه الجرائم لا يمكن السكوت عنها التي تهدد سلامة وصحة البيضاويين في واضحة النهار.فإني أدعو الى كل الغيوريين على مدينة البيضاء الى الانخراط في حمايتها وإنقاذها من الجريمة التي انتشرت بشكل مخيف.
نحمل المسؤولية الى مجلس المدينة والإعلام العمومي الدي يتستر عن هذه الجرائم ،والإدارة العامة للأمن الوطني التي سأعود الى نشر وقائع تسجيل المحضر بالتفاصيل،حيث وقفت عن روايتين أشكك في احدها حسب ما صرح به أحد مسؤولي الدائرة. وأطالب بفتح تحقيق في النازلة وكذا مراسلة السيد الحموشي في ذات الواقعة لمعرفة ماذا وقع وتحديد المسؤوليات؟؟؟؟؟؟
ملحوظة: الجماهير التي تتجمهر أمام مثل هذه الوقائع لا يجب أن تكتفي بموقف المتفرج …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.