في ثلاث عمليات أمنية منفصلة.. الإطاحة بتجار مخدرات بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم20 فبراير 2021
في ثلاث عمليات أمنية منفصلة.. الإطاحة بتجار مخدرات بالدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات بمدينة الدارالبيضاء، في إطار ثلاث عمليات أمنية متفرقة ، من توقيف أربعة أشخاص اشتبه تورطهم بحيازة وترويج المخدرات .
وقد أسفرت العملية الأولى ،عن توقيف شخص على مستوى المجموعة 6 بحي مولاي رشيد ،وضبط 9 صفائح من مخدر الشيرا ، بالإضافة إلى حجز سيارة من نوع سياط كانت تستعمل في ترويج هذا النشاط المحظور و هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل عليه من المبيعات.
و في عملية أمنية نوعية،تمكنت عناصر الفرقة من إيقاف شخصين على مستوى منطقة أنفا بإحدى محطات البنزين إفريقيا ، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز صفيحتين من مخدرات الشيرا، بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي.
وفي عملية ثالثة ، أوقفت العناصر الأمنية شخصا، بحوزته 300 غرام من مخدر الشيرا.
ولضرورة تعميق البحث، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، من أجل رصد و توقيف كل من لهم علاقة بهذه القضايا.
هذا،وتبقى العمليات الأمنية التي تباشرها المصالح الأمنية المتواصلة، بهدف محاربة جميع الظواهر الإجرامية وخاصة ظاهرة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.