هذا موعد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد

الجريدة نت10 يونيو 2021
هذا موعد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد

أعلنت العصبة الوطنية الاحترافية اليوم الخميس ،عن موعد الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء الرياضيين، إذ سيندرج ضمن مباريات الجولة 25 من البطولة الاحترافية في يوليوز المقبل.

واختارت لجنة البرمجة في العصبة الاحترافية يوم السبت 7 يوليوز المقبل موعدا لإجراء المواجهة المذكورة بين الفريقين، بداية من التاسعة والنصف مساءً، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء..

وستعرف المباراة مواجهة بين التونسيين فوزي البنزرتي ولسعد جردة الشابي، ما سيجعل اللقاء يعرف ندية كبيرة بين الطرفين، خصوصا وأن الشابي لطالما انتظر مواجهة مواطنه البنزرتي الذي يعتبره أستاذا له.

وفي السياق ذاته، أعلنت العصبة الاحترافية لكرة القدم عن برنامج الجولات الخمس قبل الأخيرة، من الدورة 22 إلى 26 من البطولة الاحترافية.

وستجرى الجولة 22 بداية من 16 يونيو 2021، إذ ستشهد تقديم مباراتي الوداد والرجاء أمام كل من نهضة الزمامرة واتحاد طنجة، لالتزام الفريقين بخوض نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وستلعب مباريات الجولة 23 بداية من 22 يونيو، حيث سيواجه الوداد نظيره نهضة بركان، والرجاء الدفاع الحسني الجديدي يوم 24، في مباراتين مقدمتين عن الجولة، على أن تستكمل باقي المباريات يومي 26/27 من الشهر ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.