وفاة أسماء الحلاوي ضحية توفيق بوعشرين

الجريدة نت3 يناير 2022
وفاة أسماء الحلاوي ضحية توفيق بوعشرين

توفيت أسماء الحلاوي، أشهر ضحايا الاستغلال الجنسي لتوفيق بوعشرين، صباح الاثنين 3 يناير 2022، أثناء وضعها لمولود لها بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.

وأكد دفاع الصحفية أسماء الحلاوي أنها فارقت الحياة أثناء عملية توليد بإحدى المصحات الخاصة بعين السبع بالدار البيضاء، نتيجة مضاعفات إثر ضغوطات نفسية عاشتها قبل الولادة، بينما ولد الرضيع وهو في صحة جيدة حسب المصدر ذاته.

وكشفت مصادر مطلعة أن الراحلة عانت، من ضغوطات نفسية حادة، منذ تفجر قضية استغلالها جنسيا من طرف مديرها السابق توفيق بوعشرين الذي يقضي حاليا عقوبة حبسية مدتها 15 سنة، كما تعرضت لنوبات عصبية وصفت بالحادة، وفق مصادر مقربة منها، حيث حاولت الانتحار قبل فترة غير أنه تم إنقاذها في آخر لحظة.

وكانت آخر تدوينة للراحلة أسماء الحلاوي عبر حسابها على موقع فيسبوك، قد استنكرت “إصرار” المدافعين عن توفيق بوعشرين على تبرئته من “جرم ما ارتكبه في حق صحفيات وعاملات مستغلا منصبه ونرجسيته من أجل ممارسة نزواته الشاذة عليهن”، وذلك على الرغم من إدانته من طرف القضاء خلال جميع مراحل التقاضي، حسب ما جاء في التدوينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.