هذه هي شروط استغلال شواطئ الدارالبيضاء

الجريدة نت18 مايو 2022
هذه هي شروط استغلال شواطئ الدارالبيضاء
عبدالرحيم أبوسناء

أفاد مصدر مطلع،أن جماعة الدار البيضاء، تدرس مشروع دفتر التحملات المتعلق باستغلال شواطئ مدينة الدار البيضاء، الذي ستتم المصادقة عليه، خلال أشغال الدورة العادية لشهر مايو 2022.
وحسب المصدر ، فإن جماعة الدار البيضاء وضعت شروطا صارمة في دفتر التحملات المتعلق باستغلال شواطئ عين الذئاب وعين السبع، من أجل حفظ الصحة مع مراعاة النظافة والجودة خلال فصل الصيف.
وأوضح المصدر نفسه، أن الجماعة اشترطت في دفتر التحملات على الشركات التي سيتم الترخيص لها باستغلال الشواطئ، أن تكون طاولات المناولة المستعملة مطابقة للمعايير الصحية المعمول بها في المطاعم.
كما تم اشترطت الجماعة في دفتر التحملات، على الأشخاص الذين يقومون بكراء المظلات الشمسية “البارسولات” للمصطافين، توحيد لونها، لإعطاء جمالية للشاطئ، وأن تكون قابلة للتنظيف، مع منع طبخ الوجبات الغذائية بعين المكان، مشيرا إلى أن ما يسمح به هو تقديم وجبات جاهزة وباردة.
وألزمت الجماعة ضمن شروطها، مسيرو هذه الفضاءات بإشهار مختلف الأثمنة مقابل الخدمات التي يقدمونها لرواد الشاطئ بشكل واضح، سواء ما تعلق بأثمنة كراء الواقيات الشمسية أو الوجبات الخفيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.