الأمن يضع حدا لنشاط تاجر مخدرات مبحوث عنه في قضايا إجرامية مختلفة بأكادير

إبراهيم أجداهيم29 نوفمبر 2022
الأمن يضع حدا لنشاط تاجر مخدرات مبحوث عنه في قضايا إجرامية مختلفة بأكادير

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير،أمس الإثنين 28 نونبر الجاري، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية مختلفة.
وجرى إيقاف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية تمت مباشرتها على مستوى حي أنزا، لكونه كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني بكل من أكادير ، إنزكان ، تيكيوين وآيت ملول، ومن طرف مصالح الدرك الملكي بأكادير، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مختلفة تتعلق بالإتجار في مخدر الشيرا والمخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة، وترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص، السرقة وشراء أشياء متحصلة من السرقة، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.