سنتان حبسا لصاحب أغنية “عمو ولدتي الزين”

الجريدة نت8 يونيو 2024
سنتان حبسا لصاحب أغنية “عمو ولدتي الزين”
عبدالرحيم أبوسناء

قضت غرفة الجنح التلبسية، بالمحكمة الابتدائية بفاس، مساء أمس الجمعة 7 يونيو الجاري،بإدانة صاحب أغنية، بالحبس النافذ وغرامة، مع الأمر بسحبها من مختلف الوسائط.
وأدانت المحكمة،صاحب أغنية “عمو راك ولدتي الزين”، بسنتين حبسا نافذا و غرامة مالية قدرها 10 الاف درهم، مع الإكراه في الأدنى.
وكانت النيابة العامة قد أمرت قبل أسبوعين، بمتابعة المعني بالأمر في حالة اعتقال احتياطي بعد أن وجهت إليه تهما تتعلق بـ”التحريض على ارتكاب جنح التحريض على الإجهاض والإخلال العلني بالحياء والتحريض على الدعارة”.
ويعد هذا ثالث حكم في فاس في حق أصحاب أغاني بثت على منصات شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أدان القضاء الخميس 30 ماي 2024، صاحب أغنية “كبي هاواي” بالسجن، بعد إدانته بتهمة إهانة هيئة منظمة قانونا والإساءة إلى مؤسسة دستورية، والإخلال بالحياء العلني.
وقضت غرفة الجنح التلبسية، بالمحكمة الابتدائية بفاس، بإدانة صاحب أغنية “كبي هاواي” بسنتين حبسا نافذا، في حكم مشابه للصادر قبل شهر في حق شقيقه، صاحب أغنية “كبي أتاي” نهاية شهر أبريل الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.