الريال ثالثاً في كأس أودي.. وتوتنهام يُتوّج بطلاً

الجريدة نت1 أغسطس 2019
الريال ثالثاً في كأس أودي.. وتوتنهام يُتوّج بطلاً

اكتفى ريال مدريد الإسباني بالمركز الثالث في بطولة كأس أودي الودية لكرة القدم المقامة بألمانيا؛ بفوزه العريض على فنربهتشه التركي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الترتيبية.

قدَّم فنربهتشه مبكراً بهدف عن طريق لاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز، في الدقيقة السادسة، ثم ردّ الفريق الملكي بثنائية عن طريق الفرنسي كريم بنزيما؛ في الدقيقتين الـ12 والــ27.

وعادل المنافس بهدف المغربي نبيل درار، في الدقيقة الـ34، مؤكداً الأداء الكبير في الشوط الأول، حيث كان الأكثر خطورة على مرمى “الميرنغي”.

في الشوط الثاني وقَّع بنزيما على “الهاتريك” في الدقيقة الـ53، ولكن فنربهتشه عادل الكفة سريعاً بعد ست دقائق فقط؛ عن طريق أوزان توفان.

وفرض فريق المدرب الفرنسي أسلوباً هجومياً ترجمه بالهدفين الرابع والخامس، بتوقيع الإسباني ناتشو فيرنانديز، والدومينيكاني ماريانو دياز؛ في الدقيقتين الـ62 والـ79.

وكان الريال قد سقط أمام توتنهام هوتسبير في الدور نصف النهائي (0-1)، في حين خسر فنربهتشه بنتيجة ثقيلة ضد بايرن ميونيخ (1-6).

بدوره تُوّج توتنهام بطلاً لكأس أودي، للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه بركلات الترجيح على بايرن ميونيخ الألماني (6-5) بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.

وتقدَّم توتنهام بهدفَي الأرجنتيني إريك لاميلا والدنماركي كريستيان أريكسن في الدقيقتين الـ19 والـ59، قبل أن يعادل الشابان يان-فيتي آرب والكندي ألفونسو ديفيس في الدقيقتين الـ61 والـ81.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.