بالصور: رونالدو يشتري قصراً فاخراً.. ما مميزاته؟

الجريدة نت1 أغسطس 2019
بالصور: رونالدو يشتري قصراً فاخراً.. ما مميزاته؟

اشترى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “أيقونة” نادي يوفنتوس الإيطالي، قصراً جديداً، معززاً “إمبراطوريته العقارية”، التي تُقدر قيمتها الإجمالية بـ32.6 مليون دولار أمريكي.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن “الدون” البرتغالي (34 عاماً) اشترى القصر الجديد في مدينة ماربيا الإسبانية الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، بقيمة 1.6 مليون دولار؛ وذلك لقضاء بعض إجازاته فيه.وأوضحت أن بطل الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور سيكون جار النجم البرتغالي، الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” كأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

ويضم “قصر رونالدو” آخر صيحات التكنولوجيا الحديثة، ويحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه؛ من صالات رياضية وحمامات سباحة إضافة إلى غرفة سينما و4 غرف نوم ذات إطلالات بحرية رائعة.ويرى خبراء عقاريون أن المنطقة، التي باتت وجهة مفضلة لمشاهير الرياضة في مختلف الألعاب، ستصبح “ملاذاً استثمارياً مربحاً في المستقبل”.

ويمتلك رونالدو مجموعة فنادق على مستوى العالم، منها اثنان في بلاده؛ لشبونة وفونشال عاصمة ماديرا مسقط رأسه، إضافة إلى ثالث في العاصمة الإسبانية مدريد، ورابع في نيويورك الأمريكية، فضلاً عن فندق خامس في مراكش المغربية.

كما يمتلك “صاروخ ماديرا”، مشاريع تجارية أخرى والعديد من العلامات التجارية باسمه “CR7” من قمصان وأحذية وملابس داخلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.