مورينيو ينضم إلى هذه القناة لتحليل الدوري الإنجليزي

الجريدة نت10 أغسطس 2019
مورينيو ينضم إلى هذه القناة لتحليل الدوري الإنجليزي

انضم المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو إلى شبكة “سكاي سبورت” التلفازية لتحليل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي انطلق رسمياً بانتصارين عريضين للبطل ووصيفه.

ويستهل المدرب “الاستثنائي” مهمته الجديدة بتحليل مباراة تجمع فريقين تولى تدريبهما في “البريميرليغ”؛ وهنا يدور الحديث حول قمة “أولد ترافورد”، المقررة إقامتها الأحد، بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي.

وانضم “مو” إلى كوكبة من المحللين في الشبكة الرياضية الرائدة، على غرار غاري نيفيل وجيمي كارغر وغرايم سونيس وجيمي ريدناب.

بدوره قال مورينيو لشبكة “سكاي” الرياضية: إن “الدوري الممتاز يمثل بطولة خاصة بالنسبة لي.. فهي بطولة تتطلب جهداً كبيراً للفوز بها، ولا يمكنك أن تصرف أنظارك عن المباريات التي تقام كل أسبوع”.

وشدد البرتغالي على أنه يخطط في النهاية للعودة للتدريب، بقوله: “أتطلع قدماً أن أكون جزءاً من الدوري الممتاز معهم حتى موعد عودتي للعمل على جانب الملعب (كمدرب)”.

ولا يزال مورينيو طليقاً بلا أي نادٍ منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتصف ديسمبر 2018، حيث بات متفرغاً للتحليل الرياضي في قنوات عالمية على غرار “بي إن سبورت” القطرية و”روسيا اليوم” وغيرها.

ويعتبر البرتغالي -رغم مشاكله- أحد أفضل المدربين في عالم “الساحرة المستديرة”، ويمتلك سيرة حافلة بتدريب كبار أوروبا؛ منها ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.