مفاوضات نقل نيمار متقدمة أكثر من أي وقت مضى

الجريدة نت10 أغسطس 2019
مفاوضات نقل نيمار متقدمة أكثر من أي وقت مضى

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بحسب مسؤول رفيع المستوى في الإدارة الباريسية.

وقال المدير الرياضي لـ”أمراء باريس”، البرازيلي ليوناردو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: إن “هناك مفاوضات متقدمة للغاية مع عدد من الأندية، تمنع مشاركة نيمار في مباراة الأحد”.

ويستقبل العملاق الباريسي ضيفه نيم أولمبيك، مساء الأحد، على ملعب “حديقة الأمراء”، في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي الممتاز، التي ستعرف أيضاً غياب نيمار.

وغاب نجم الكرة البرازيلية عن تدريبات باريس سان جيرمان، منتصف الشهر الفائت، وبعد انضمامه لم يشركه المدرب الألماني توماس توخيل في أي مباراة ودية وحتى موقعة السوبر الفرنسي.

ولم  يحدد المسؤول الباريسي هوية الأندية التي تتفاوض للحصول على خدمات نيمار نهائياً، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن اللاعب “غير جاهز بدنياً”، ولن يشارك مع الفريق حتى حسم مصيره بشكل نهائي.

وشدد على أن تحديد وضعية نيمار تُعد أولوية للإدارة الفرنسية، كاشفاً أن المفاوضات بشأن نقل نيمار “متقدمة أكثر من أي وقت مضى”، لكنه أوضح أن “لا اتفاق حدث حتى الآن”.

وارتبط نيمار بالعودة من جديد إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، الذي غادره صوب العاصمة الفرنسية قبل عامين، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

لكن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الغريم التقليدي للبلوغرانا دخل في سباق الحصول على خدمات نجم “السيليساو”، الذي زاد من التكهنات بنشره صورة تجمعه بالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.