الدوري الإسباني| أتلتيك بلباو وبرشلونة 1-0.. أدوريز يواصل عقدته

الجريدة نت16 أغسطس 2019
الدوري الإسباني| أتلتيك بلباو وبرشلونة 1-0.. أدوريز يواصل عقدته

سقط برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين أمام مضيفه أتلتيك بلباو صفر-1 في افتتاح الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2019-2020 الجمعة.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم المخضرم اأريتز أدوريز البالغ من العمر 38 عامًا بضربة مقصية رائعة بعد دقيقة واحدة من نزوله احتياطيا.

برشلونة بدأ المباراة من دون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب في ربلة الساق ليغيب بالتالي عن المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 10 سنوات قبل أن يتعرض المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز للإصابة ذاتها ويخرج أواخر الشوط الأول.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم المخضرم أريتز أدوريز البالغ من العمر 38 عامًا بضربة مقصية رائعة بعد دقائق قليلة من نزوله احتياطيا.

ولم يخسر أتلتيك بلباو في اخر 15 مباراة على ملعب سان ماميس وكان انتزع التعادل أيضا ذهابا وإيابا من الفريق الكتالوني الموسم الماضي.المباراة تنتهي بفوز أتلتيك بلباو على برشلونة 0-1 بمقصية مذهلة حملت توقيع أريتز أدوريز أسطورة بلباو الذي يواصل تعقيد برشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.