وفاة النيجيري بروميس عن عمر 31 عاماً

الجريدة نت4 أكتوبر 2019
وفاة النيجيري بروميس عن عمر 31 عاماً

استيقظ عالم كرة القدم في إفريقيا على فاجعة، بعد نبأ وفاة المهاجم النيجيري إسحاق بروميس، وهو بعمر الحادية والثلاثين فقط.
نادي أوستن بولد الأمريكي، الذي يلعب بروميس في صفوفه حاليًا، نشر بيانًا أكد فيه وفاة بروميس مساء الخميس، لكن دون تقديم أي تفسير عن سبب الوفاة.
فيما أشار موقع «okayafrica» أن بروميس انهار بشكل مفاجئ أثناء تأدية التدريبات في صالة الألعاب الرياضية داخل شقته في الولايات المتحدة.
بوبي إبستين رئيس نادي أوستن بولد قال عقب علمه بوفاة النجم النيجيري: «لقد تلقينا نبأ الموت المفاجئ لإسحاق بروميس بمزيج من الصدمة والحزن، إن أكبر هزيمة يمكن أن يتعرض لها الفريق ليست على لوحة النتائج، لكن فقدان زميل في الفريق، نيابة عن عائلة بولد، نتمنى لزوجته وأولاده وعائلته التحلي بالقوة والسلام في كفاحهم للتغلب على النبأ الصادم». بروميس كان أحد أعضاء منتخب نيجيريا الأولمبي الذي حصد الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية بكين 2008، وهو أحد أفضل إنجازات المنتخبات الإفريقية في الأولمبياد.
وقضى بروميس معظم مسيرته في تركيا، وتحديدًا نادي طرابزون سبورت، كما قضى فترة من مسيرته في نادي الأهلي السعودي.
ونشر الاتحاد النيجيري لكرة القدم هو الآخر بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، جاء فيه: «نشعر بالحزن من الوفاة المفاجئة لمهاجم النسور الخضراء السابق، إسحاق بروميس، لقد كان قائدنا في دورة الألعاب الأولمبية في بكين، حين فزنا بالفضة».
وأضاف البيان: «أفكارنا وصلواتنا مع عائلته في الوقت الحالي، لتنعم روحه بالسلام، آمين».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.