سواريز يقود برشلونة لتخطي إنتر ميلان في الأبطال

الجريدة نت2 أكتوبر 2019
سواريز يقود برشلونة لتخطي إنتر ميلان في الأبطال

قاد النجم لويس سواريز فريقه برشلونة الإسباني للفوز على إنتر ميلان الإيطالي 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
قاد النجم الأوروجواياني لويس سواريز فريقه برشلونة الإسباني لقلب تأخره صفر / 1 أمام ضيفه إنتر الإيطالي، إلى فوز مثير 2 / 1 في الجولة الثانية لمباريات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا .
فعلى ملعب (كامب نو) معقل الفرليق الكتالوني، تقدم إنتر بهدف مبكر حمل توقيع لوتارو مارتينيز في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرتدي سواريز ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدفين للفريق الإسباني في الدقيقتين 58 و84.
وشهدت المباراة مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خاض المباراة بأكملها وصنع الهدف الثاني لسواريز، ليثبت تعافيه تماماً من الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.
وتصدر دورتموند الترتيب برصيد أربع نقاط، متفوقاً بفارق هدف وحيد على أقرب ملاحقيه برشلونة، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما بقي إنتر في المركز الثالث بنقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.