ميسي يتعرض للطرد لأول مرة في تاريخه مع برشلونة

الجريدة نت18 يناير 2021
ميسي يتعرض للطرد لأول مرة في تاريخه مع برشلونة

تصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة مؤشرات البحث علي جوجل وذلك بعد طرده في مباراة نهائي السوبر الاسباني، وهي أول حالة طرد يتعرض لها الأرجنتيني منذ بداية مسيرته.

طرد ميسي من السوبر الإسباني

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الي الطرد بالبطاقة الحمراء مرة واحدة أمس في مواجهة اتليتك بلباو في نهائي السوبر الاسباني في اشبيلية، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لميسي في الدقيقة 120 من أحداث اللقاء، بعد اعتدائه بالضرب على لاعب أتلتيك بيلباو بدون كرة، وكان الطرد هو نتيجة الغضب التي تعرض له ميسي أثناء المباراة من أداء اللاعبين السي في المباراة، وخسارة اللقب عقب نتيجة 3/2 لصالح بلباو، وخاض ميسي مع برشلونة 753 مباراة تلقي فيهم بطاقة حمراء فقط.

نهائي السوبر الإسباني

لعب برشلونة نهائي السوبر الاسباني في مباراة جيدة انتهي فيها اللقاء بفوز بلباو بالسوبر الاسباني انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الفرنسي أنطوان جريزمان أولا لفريق برشلونة في الدقيقة 40، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وتعادل أتلتيك بيلباو سريعا في الدقيقة 42 عبر لاعب الوسط أوسكار دي ماركوس، في الشوط الثاني سجل راؤول جارسيا هدفا لفريق أتلتيك بيلباو في الدقيقة 56 من ضربة رأس، تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو والتي أثبتت تسلل اللاعب، وفي الدقيقة 77 يعود أنطوان جريزمان ليسجل هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 77، إثر عرضية رائعة من جوردي ألبا، وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء، ينجح البديل آسيير فيلالييري من تسجيل هدف التعادل القاتل لفريق أتلتيك بيلباو، وفي الوقت الإضافي، ينجح المهاجم إينياكي ويليامز من تسجيل هدف أتلتيك بيلباو الثالث في الدقيقة 93، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، تصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

يشار إلى أن اتليتك بلباو قد فاز علي ريال مدريد في نصف نهائي السوبر الاسباني، بنتيجة 2/1 وتأهل للنهائي، بينما تأهل برشلونة الي النهائي بعد الفوز علي ريال سوسيداد بضربات الجزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.