لاعبو مولودية الجزائر يعتدون على حكم مباراة الوداد وطرد الحارس

لاعبو مولودية الجزائر يعتدون على حكم مباراة الوداد وطرد الحارس

اعتدى لاعبو نادي مولودية الجزائر على حكم مباراة الوداد البيضاوي ، البوتسواني «جوشوا بوندو» عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفور إعلان الحكم البوتسواني عن نهاية مباراة مولودية الجزائر والوداد البيضاوي ، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قام لاعبي نادي المولودية بالاعتداء على حكم اللقاء، بعد الخروج من البطولة بشكل رسمي على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين فى مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأشهر جوشوا بودو حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجّه أحمد أبوطاجه حارس مرمي نادي مولودية الجزائر، بعد الاعتداء عليه عقب نهاية المباراة، ليكون حارس مرمي نادي المولودية معرضًا للإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقي خلال الفترة القادمة.
وحقق نادي الوداد الانتصار على حساب نادي مولودية الجزائر بنتيجة هدف نظيف، أحرزه وليد الكرتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من محمد أوناجم نجح فى إسكانها الشباك.

ومن المقرر أن يلاقي نادي الوداد البيضاوي  نظيره نادي كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في الدور القادم من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.