الأهلي المصري يتوج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء البيضاوي

الجريدة نت23 ديسمبر 2021
Soccer Football - African Super Cup - Final - Al Ahly SC v Raja Casablanca - Ahmed bin Ali Stadium, Al Rayyan, Qatar - December 22, 2021 Al Ahly's Mohamed Sherif and teammates celebrate after winning the penalty shoot-out REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

توج الأهلي المصري بلقب كأس السوبر الافريقي لكرة القدم بعد فوزه 6-5 في ركلات الترجيح على الرجاء البيضاوي إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في قطر أمس الأربعاء.

وتقدم حميد أحداد للرجاء في الدقيقة 12 بعد تلقيه تمريرة عرضية من عبد الإله مدكور لم يحسن المدافع ياسر إبراهيم التعامل معها ليسددها أحداد بسهولة في مرمى الحارس محمد الشناوي.

ونجح البديل طاهر محمد طاهر في إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة عرضية رائعة من البديل الاخر محمد شريف وضربة رأس من محمد مجدي (قفشة) تصدى لها الحارس لترتد إلى بيرسي تاو الذي مرر إلى طاهر ليضع الأخير الكرة في مرمى أنس الزنيتي حارس الرجاء.

وواصل الأهلي مطاردة ريال مدريد الإسباني في سباق النادي الأكثر تتويجا بالألقاب الدولية بينهما، بعدما حصل الفريق الأحمر على لقبه الدولي الرابع والعشرين بفارق لقبين فقط خلف الفريق الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.