مداهمة مقهى لاستهلاك المخدرات بالمدينة القديمة بالبيضاء

مداهمة مقهى لاستهلاك المخدرات بالمدينة القديمة بالبيضاء

قامت عناصر الدائرة الأمنية المدينة القديمة بمدينة الدارالبيضاء، بحملة تمشيطية واسعة على مستوى مجموعة من النقط السوداء بالمدينة القديمة،والتي تعرف انتشار مظاهر الانحراف وارتكاب الجريمة .
وأفاد مصدر أمني أن العناصر الأمنية ،داهمت مقهى بمنطقة المدينة القديمة ، بعدما تبين من خلال البحث، أنها تعرف توافدا للعديد من الأشخاص من مختلف الأعمار، بعدما خلصت تحرياتها إلى أنها تستقبل أشخاصا مشتبه فيهم بممارستهم وتعاطيهم للمخدرات، بحيث أسفرت عملية المداهمة عن ضبط فتاة متلبسة بثمانية قطع من مخدر الشيرا ،وشخص متلبس بحيازة 24 قطعة من المخدرات ،علاوة على تنقيط 28 شخصا.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
ووفقا لما اكدته مصادر موقع “الجريدة نت” فإن الحملات التمشيطية لقيت إرتياحا لدى سكان المدينة القديمة ، التي تعج بمختلف أنواع المجرمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.