دائرة الشرطة المدينة القديمة في وقت وجيز تحدد هوية و ايقاف مرتكب جريمة قتل هزت ساكنة المدينة القديمة

دائرة الشرطة المدينة القديمة في وقت وجيز تحدد هوية و ايقاف مرتكب جريمة قتل هزت ساكنة المدينة القديمة

في سباق مع الزمن، وفي ظرف وجيز أفلحت عناصر دائرة الشرطة المدينة القديمة بالدارالبيضاء صباح اليوم الإثنين 12 يونيو الجاري، في توقيف شخص من مواليد 16/08/1985 من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وإطار البحث و التحري بخصوص معاينة جثة ليلة البارحة 12/06/2023 للمسمى قيد حياته سعيد اعيوني من مواليد 25/08/1967 و به جرح على مستوى الرأس تمث إحالة الجثة على مستودع الطب الشرعي الرحمة بناءًا على تعليمات النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء،تم الاهتداء صبيحة يومه الإثنين الى معلومات كون المعني كان برفقة صديق له على مستوى زنقة فاس في جلسة خمرية ،قبل أن يتطور الامر بينهما الى السب و الشتم وتبادل العنف تم الاهتداء إلى هوية المعني بالامر و يتعلق بالمسمى البجاجي صلاح الدين مزداد بتاريخ 16/08/1985 من ذوي السوابق القضائية و الذي بعد البحث و التحري مع المعني اعترف تلقائيا بكون هو المعني الذي عرض المعني العنف بواسطة الة حادة حيث بعدها تم إعادة ربط الإتصال بالنيابة العامة للمحكمة الاستئناف و احالة المعني على الشرطة القضائية للتعميق البحث و التقديم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.