رحيل صاحب وجوه من الـظل الصحفي عبدالصادق بنعيسى

رحيل صاحب وجوه من الـظل الصحفي عبدالصادق بنعيسى

أعلنت إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية “ميدي1″مساء اليوم الأحد ، عن رحيل أحد أهرامات الإعلام المغربي، الصحفي المغربي عبد الصادق بنعيسى، معد البرامج الإذاعية والوثائقية، ورئيس تحرير في الإذاعة، وذلك بعد معاناة مع متاعب صحية خلال الأسابيع الماضية.
التحق بنعيسى بـ”ميدي1” في عام 1981، حيث كان من جيل المؤسسين لتجربة إذاعة البحر الأبيض المتوسط ، تاركا بذالك بصمة لا تُنسى في الإعلام الإذاعي.
واشتهر الإذاعي الراحل ببرامجه “وجوه من الـظل” و”حكايات جواسيس ” و”بعيدا عن الشبهات ” وهي تجربة عالمية جديدة تدخل المستمع المغربي والعربي إلى عالم الجاسوسية .
ولقب عبد الصادق بنعيسى عبد الصادق بنعيسى بكاتب الإثارة وصاحب الحكايات المشوقة ،وكان مثالاً للتفاني والإبداع في عمله، حيث أثرت برامجه في حياة الكثيرين وأثرت الساحة الإعلامية المغربية.
أسرة إذاعة “ميدي1” عبر بيان إذاعي مقتضب ، عبرت عن حزنها العميق لفقدان هذا الإعلامي الكبير وتقدمت بأحر التعازي لعائلته وأصدقائه ولكل محبي الإذاعي المغربي الراحل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.