شواطئ الدارالبيضاء تتحرر من قبضة أصحاب المظلات الشمسية

A view of a beach near Cap Spartel in Tangier on August 3 ,2015. Saudi King Salman has arrived in Morocco from southern France as always planned, and had no problem with media reports about his controversial Riviera holiday, an official source said. AFP PHOTO / FADEL SENNA (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

شنت االسلطات بمدينة الدار البيضاء حملة على محتلي الملك العمومي بشواطئ المدينة، تبعا لشكايات المواطنين التي تطالب المجلس الجماعي بوضع حد نهائي لزحف “الباراسولات” على رمال الشواطئ الساحلية.
وحسب المعطيات المتوفرة لجريدة “الجريدة نت”، قامت الإدارة الترابية في مجموعة من المناطق بحملات موسعة لتحرير الملك العمومي البحري من الاستغلال الشخصي لرمال الشواطئ.
وأضاف المصدر نفسه أن الحملة الموسعة التي شنتها مصالح عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا بشاطئ “عين الذياب” ضد كل أصحاب المظلات الشمسية “الباراسولات” الذين يستغلون رمال الشواطئ من أجل كراء مظلاتهم للمصطافين.
ومكنت العملية التي أشرفت عليها عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، وفق المصدر نفسه، من تحرير الملك العمومي البحري المستغل بطريقة غير قانونية من طرف الباعة المتجولين بمنطقة “عين الذياب”، بعد عدم امتثالهم لإنذارات مكتوبة وجهت إليهم سابقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.