منتخب إنجلترا يحجز مقعدًا في ربع نهائي أمم أوروبا

الجريدة نت30 يونيو 2024
منتخب إنجلترا يحجز مقعدًا في ربع نهائي أمم أوروبا
الجريدة نت - المحرر الرياضي

تأهل منتخب إنجلترا إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، وذلك عقب فوزه الصعب والمثير على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف.
وجاءت ثنائية الأسود الثلاثة عن طريق نجم ريال مدريد جود بيلنجهام، والأمير هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني.
وجاءت مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره السلوفاكي غريبة الأطوار منذ البداية، حيث كان منتخب سلوفاكيا صاحب المبادرة في المباراة بتسجيل الهدف الأول في شباك جوردن بيكفورد بالدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب إيفان سكرانز.
بينما تقمص النجم جود بيلنجهام دور البطولة وسجل هدف التعادل لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 95 بطريقة أكثر من رائعة، ليعيد الأمل من جديد ويُنقذ منتخب بلاده.
وسجل النجم هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول، بعد متابعة رائعة لكرة ضالة داخل منطقة الجزاء سددها برأسه داخل شباك حارس منتخب سلوفاكيا.
وبهذه النتيجة ضرب المنتخب الإنجليزي موعدًا ناريًا في الدور ربع النهائي أمام قاهر إيطاليا المنتخب السويسري، في مواجهة قوية ومنتظرة للجميع.
حيث تأهل منتخب سويسرا إلى الدور نفسه بعدما انتصر على حامل اللقب منتخب إيطاليا، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في أولى مواجهات دور الـ16 لكأس الأمم الأوروبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.