انتحار تلميذ رسب بالدراسة بجماعة اولاد عمران إقليم سيدي بنور

الجريدة نت3 يوليو 2018
انتحار تلميذ رسب بالدراسة بجماعة اولاد عمران إقليم سيدي بنور

حسناء الحيرش /اهتزت جماعة اولاد عمران إقليم سيدي بنور صباح اليوم الثلاثاء على  وقع حادت مأساوي ،إثر انتحار تلميذ يبلغ من العمر السادسة عشر يدرس بالثالثة اعدادي يرجح اسباب الانتحار الى تأنيب الأسرة على رسوبه في الدراسة .
حسب تصريحات الاخت الصغيرة ،أن الحادت وقع في سفر الاسرة الى الداربيضاء والاخت خرجت صباحا لغرض ما  تاركة أخاها في البيت ، إذ بعد رجوعها بمدة قصيرة تجد الباب موصود من الداخل ورغم محاولاتها ليفتح أخاها الباب دون جدوى لتلجأ الى جيرانها من اجل السماح لها بالصعود من السطح إذ  بعد دخول البيت تجد أخاها جثة معلقة وسط المنزل بحبل مرتبط بأعلى السقف وياجور على مرمي على  الارض  لتصعق الأخت لبشاعة الحادث .
اذ فور إشعار،  الضابطة القضائية لدى الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز أولاد عمران، التابعة لسرية سيدي بنور، على متن دورية محمولة، انتقلت  إلى مسرح النازلة، حيث باشرت  المعاينات والتحريات الميدانية، لتحديد أسباب وظروف وقوعها. وأحالت الجثة على مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها  للتشريح الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.